stc البحرين تعقد شراكة مع China Telecom Global لتقديم خدمات الاتصال عالمياً

عقدت stc البحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، شراكة مع China Telecom Global (CTG)، وهي شركة رائدة في توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من أجل التوسع وتوفير خدمات الاتصال عالمياً، حيث ستدفع هذه الشراكة بعجلة نمو الاقتصادات المتنامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • الكاتب stc Bahrain Wholesale
  • OCTOBER 06/10/2020
  • 1 دقيقة
  • 0
  • 0
  • 0
  • 0

عقدت stcالبحرين، الشركة الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، شراكة مع China Telecom Global (CTG)، وهي شركة رائدة في توفير خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من أجل التوسع وتوفير خدمات الاتصال عالمياً، حيث ستدفع هذه الشراكة بعجلة نمو الاقتصادات المتنامية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما ستتيح هذه الشراكة لعملاء stcالبحرين في المنطقة بالتوسع في القارة الآسيوية والمحيط الهادئ حيث ستمنح الفرصة للشركات من الاستفادة من شبكة أكثر ثقة وفعالية للنهوض في أعمالهم. ويلعب سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا دوراً كبيراً في توسع شركة CTG العالمية، مما سيكون سببا رئيسياً في دعم عملاء هذه الشبكة. من جانب آخر، ستتمكن الشركات الصينية من استكشاف المزيد في الأسواق العالمية وتبني الاقتصاد الرقمي بشكل أكبر.

وعلق نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stcالبحرين قائلاً: "من خلال هذه الشراكة، ستتمكن شركة China Telecom من تقديم خدماتها لعملائها في الشرق الأوسط مستفيدة من البنية التحتية القوية والموثوقة لشركة stc البحرين، كما يسعدنا تعزيز حضورنا في قارة آسيا والمحيط الهادئ ونتطلع إلى شراكة طويلة الأمد مع شركة China Telecom."

وقال السيد تشانغاي ليو، المدير التنفيذي لشركة China Telecom Africa & Middle East Limited : " إن هذا التعاون مع شركة stc البحرين سيسمح لشركة China Telecom بتعزيز قدراتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث نتطلع إلى هذه الشراكة طويلة الأمد مع شركة stc البحرين ونأمل بأن نطلق العنان لإمكانياتنا في خلق قيم جديدة لمستخدمينا وشركائنا ".

ومن خلال شبكةstc البحرين المتطورة والتي صممت للحد من الانقطاعات من خلال توفير خطوط الإنترنت عبر الحدود، ستشهد منطقة الشرق الأوسط مرحلة نمو كبيرة حيث تعتبر مركزاً أساسياً للاتصالات بالإضافة إلى مستقبلها الواعد في الاستحواذ على مجال ربط شبكات الإنترنت ببعضها البعض. كما ستسمح الاتفاقية بين شركةstc البحرين وCTG بتوسيع تغطية هذه الخدمات عبر استمرارها في تعزيز مواردها الكبيرة وإمكانياتها المتطورة للحفاظ على مستوى عالي من الخدمات للتواصل بين الشرق والغرب.

وتأتي هذه الشراكة في الوقت الذي تتصدر فيهstc البحرين صناعة النواقل والأعمال، مما يتيح لها امتلاك واحدة من أكبر حصص سوق النواقل، حيث ستقوم بالترويج للبحرين كمركز مهم لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دول مجلس التعاون الخليجي.

والجدير بالذكر أنه من خلال شبكتها وقدراتها الواسعة في جميع أنحاء العالم، اتخذت شركة China Telecom منظوراً دولياً لتلبية متطلبات السوق المتزايدة، تماشياً مع التجربة الهائلة للشركة في خدمة الشركات العالمية واسعة النطاق، وهو ما يمثل ٤٠% من أكبر الشركات في العالم، وتساهم في تعزيز قدرات الشركات في جميع أنحاء العالم بشكل أفضل نحو التحول الرقمي.

تعرف على عالم من المزيد وقم بتحميل الكتيب أدناه

حمل الآن